أنا @ الأخبار
(16 - 06 - 2013)
الشيخ أحمد المشعل ..  يطلب تقرير مفصل عن الحريق في مشروع مدينة صباح السالم الجامعية “الشدادية”

بحث رئيس جهاز متابعة الأداء الحكومي الشيخ أحمد مشعل الأحمد الصباح مع قيادات في الإدارة العامة للإطفاء بعض التفاصيل المتعلقة بالحريق الذي إندلع أخيرا في مشروع مدينة صباح السالم الجامعية بالشدادية وأسبابه.

وقال الشيخ أحمد مشعل الأحمد في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم إن الإجتماع يأتي ضمن إطار الإهتمام والمتابعة للحريق وإستكمالا للمقابلات السابقة مع مسئولي البرنامج الإنشائي للجامعة.

ودعا قيادات الإطفاء إلى زيارة كل المشاريع الكبرى القائمة بغية التأكد من توافر شروط الأمن والسلامة ومنها نظام (الرايزر) الذي يسمح بوجود تمديدات مياه في جميع أنحاء المشروع وإمكانية توفير وحدات إطفاء في موقع هذه المشاريع تجنبا لمثل هذه الحوادث.

كما حث تلك القيادات على ضرورة مواكبة كل ما هو جديد من آليات ومعدات تعنى بإطفاء الحرائق في المباني الشاهقة والممرات الضيقة كما حدث في حريق الجامعة وذلك للإرتقاء بعمل الإدارة العامة للإطفاء وتطوير أدائها.

وطلب الشيخ أحمد مشعل الأحمد من قيادات الإدارة العامة للإطفاء تزويده بتقرير مفصل عن الحريق في مشروع مدينة صباح السالم الجامعية في الشدادية بأقرب وقت متمنيا ل(الإطفاء) كل التوفيق والسلامة في عملها.

ضم وفد الإدارة العامة للإطفاء نائب المدير العام للشئون المالية والإدارية العميد خالد التركيت ونائب المدير العام لشئون المكافحة وتنمية الموارد البشرية العميد خالد المكراد.

More